الآلاف يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل كاميران

editor
http://ift.tt/1JO4keG

عامودا– توافد الآلاف من أهالي مدينة عامودا والقرى التابعة لها إلى خيمة عزاء المناضل كاميران كوتو عضو قوات واجب الدفاع الذاتي، الذي فقد حياته في بلدة سلوك في الـ17 من تموز الجاري، لتقديم واجب العزاء لذويه.

وشارك في مراسم العزاء وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية والآلاف من أهالي المدينة والقرى التابعة لها، لتقديم واجب العزاء لذوي المناضل كاميران كوتو.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، وألقيت خلالها كلمات باسم الإدارة الذاتية الديمقراطية، حركة المجتمع الديمقراطي، وباسم مجلس الشعب لقرى مدينة عامودا، قوات أسايش مدينة عامودا ومؤسسات ومنظمات مدنية، قدمت فيها واجب العزاء لذوي المناضل كاميران، وقالت “نعيش بأمان وسلام اليوم بفضل تضحيات شهداء الحرية، لذلك يقع على عاتقنا التمسك بنهج المناضلين والسير على نهجهم”.

وأشارت الكلمات إلى ضرورة الالتفاف حول قوات واجب الدفاع الذاتي في ظل الهجمات التي تتعرض لها روج آفا لذلك يقع على عاتق جميع مكونات روج آفا الدفاع عن كرامة وتراب الوطن”.

وأوضحت الكلمات أن روج آفا تتعرض لنوعين من الهجمات الأول هو هجوم سياسي واجتماعي وإعلامي، والثاني هو الهجوم العسكري والتي نراها اليوم في كوباني وحسكة وبرسوس، ولكن بفضل تضحيات شعبنا المقاومة أفشلت تلك الهجمات.”

وانتهت المراسم بترديد الأهالي شعارات تمجد المناضلين.

(ش م- ه م)

ANHA

 

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s