تقديم واجب العزاء لذوي ثلاثة مناضلين

editor
http://bit.ly/22OI2zF

عفرين- قدم أهالي ناحية راجو واجب العزاء لذوي ثلاثة مناضلين فقدوا حياتهم في مقاومة حي الشيخ مقصود.EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (6)

وشارك المئات من أهالي ناحية راجو والقرى التابعة لها في مراسم تقديم واجب العزاء لذوي المناضلين في وحدات حماية الشعب ” محمد بكر الاسم الحركي بلنك كوباني، أحمد حموش الاسم الحركي أحمد، وجوان إبراهيم الاسم الحركي خون ريج عفرين” الذين فقدوا حياتهم أثناء تصديهم لهجمات المرتزقة على الحي الشيخ مقصود، وسد تشرين في 29 أيار المنصرم.

وبدأت مراسم العزاء التي أقيمت في الناحية بالوقوف دقيقة صمت ثم ألقيت كلمات باسم مؤسسة عوائل الشهداء، قوات الأسايش، وذوي المناضلين.

وأشارت الكلمات في مجملها إلى المقاومة البطولية التي يبديها أبناء روج آفا في الدفاع عن أراضيهم، ولفتت الكلمات إلى سياسات الدولة التركية في اتجاه أراضي روج آفا، وقيام الأخيرة باحتلال أجزاء من أراضي المقاطعة قرب قريتي حمام ومروانية.

وأشادت الكلمات بالتقدم الملحوظ والنتصارات التي تحققها قوات مجلس منبج العسكري في منطقة منبج الهادفة لتحريرها من يد مرتزقة داعش، وإعادة الأمن والأمان إليها من جديد بناءً على طلب الأهالي.

وبعد إلقاء الكلمات قرئت وثيقة شهادة المناضلين من قبل ابنة عم المناضل أحمد، نازين حمو، وسلمت الوثائق إلى ذويهم.

وانتهت المراسم بترديد الأهالي الشعارات التي تمجد الشهادة والشهداء.

(أ ر/ل)

ANHA

EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (1) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (2) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (4) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (5) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (7) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (8) EFRIN-KONE-SERSAXIYA-3-CANGURIYAN (9)

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s