استمرار هجمات المرتزقة والجيش التركي

editor
http://ift.tt/1JO4keG

مركز الأخبار– قالت وحدات حماية الشعب أن هجمات المرتزقة وقوات الجيش التركي تستمر على حي الشيخ مقصود بحلب، وغربي مقاطعة كوباني، وأكدت مقتل 3 مرتزقة في تلك المناطق.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً نشر على موقعه الرسمي حول آخر التطورات الميدانية في حي الشيخ مقصود، واستمرار هجمات المرتزقة عليها، بالإضافة إلى هجمات الجيش التركي ومرتزقتها على غربي مقاطعة كوباني.

وجاء في البيان” تستمر هجمات المجموعات المرتزقة التابعة للائتلاف وبقايا المجلس الوطني الكردي على حي الشيخ مقصود، وفي 30 حزيران في الساعة 20:00 قصفت المرتزقة بمدافع جهنم حي الشيخ مقصود، واستمر القصف حتى ساعات متأخرة من الليل، وتمكنت خلالها قواتنا من تثبيت مواقع المرتزقة في حي الأشرفية ونفذوا عملية ضدهم، وبنتيجتها قتل أحد المرتزقة على الأقل.

ومن جهة أخرى وفي 30 حزيران المنصرم قصفت مرتزقة داعش من مواقعها في مدينة جرابلس التحتاني بالأسلحة الثقيلة الجسر الواقع على نهر الفرات عند بلدة الشيوخ فوقاني الواقعة غربي مقاطعة كوباني، وبعد هذه الهجمات حاولت مجموعة من المرتزقة عبور نهر الفرات ومهاجمة نقاط تمركز قواتنا، وتصدت لهم وحدات حماية الشعب، واندلعت اشتباكات قتل خلالها مرتزقين اثنين على الأقل وجرح عدد آخر، بعدها حمل المرتزقة قتلاهم وجرحاهم وهربوا نحو جرابلس.

كما أن المرتزقة وفي نفس اليوم هاجمو مواقع وحداتنا في المنطقة الواقعة جنوب شرق سد تشرين، وحاولوا التسلل إلى مواقع وحداتنا، ولكن قواتنا تصدت لهم وأجبرتهم على الهروب.

بالإضافة إلى استمرار اعتداءات الجيش التركي وهجومها على مناطق روج آفا، ومن ضمن هذه الهجمات بتاريخ 30 حزيران شن الجيش التركي هجمات على طول الحدود الغربية مع مقاطعة كوباني وأطلقوا الرصاص العشوائي باتجاه حدود روج آفا، وفي نفس الوقت قصف الجيش التركي بالأسلحة الثقيلة تل الشهيد هوكر الواقعة غربي المقاطعة، وأثناء هجماتها أطفأ الجيش التركي جميع الأضوية على الحدود.

(ل)

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s