الحاكمية المشتركة تهنئ شعوب المنطقة بعيد الفطر

editor
http://ift.tt/1JO4keG

مركز الأخبار- هنأت الحاكمية المشتركة في مقاطعة الجزيرة جميع شعوب المنطقة بمناسبة عيد الفطر.

وأصدرت الحاكمية المشتركة في مقاطعة الجزيرة بياناً كتابياً بمناسبة عيد الفطر هنأت في جميع شعوب المنطقة وذوي المناضلين بمناسبة عيد الفطر.

وجاء في نص البيان:

“بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة من كل شعوبها بخالص التهنئة وأن يعيده عليهم بالخير والبركة والانتصارات سائلين المولى أن يحل السلام في روج آفا وسوريا و كل المنطقة والعالم. أن الظروف الدقيقة و الصعبة التي تمر على شعوبنا و هي تعرضت و تتعرض في هذا الشهر المبارك لاعتا هجمة ارهابية منظمة عرفتها البشرية بعيدة عن كل المعاني الانسانية و الاسلامية و الاخلاقية و ما هذه المذابح التي يتعرض لها شعبنا في روج آفا و باكور كردستان الا دليل على الهمجية الارهابية لإلغاء الاخر وتهميشه لتنفيذ مخططات من يريد سحق القيم و التاريخ و الثقافة الاصيلة التيي تتميز بها شعوبنا في مناطق روج آفا شمال سوريا. و قد تصدى شعبنا البطل ممثل بطليعته من القوى العسكرية و شبابه المناضل مدافع عن كرامة هذا الشعب و ترابه و كرامة الانسانية جمعاء.

باسم الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة نرفع اسمى التهاني لقواتنا البطلة بجميع صنوفها و تشكيلاتها و الى شعبنا الآبي الذي يقف خلف قيادته و قواه المسلحة و دماء شهداء و يبذل الغالي و النفيس في سبيل توحيد و تحرير روج آفا و شمال سوريا و احلال الأمن و السلام في سوريا و المنطقة بأسرها.

نهنئ كل العاملين في الادارة الذاتية  كل عائلات الشهداء الميامين ونتمنى ان يحل علينا العيد القادم و تكون كل اهدافنا و آمال شهدائنا قد تحققت بدءً من تحرير قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان مروراً بطرد المجموعات الارهابية من مناطق المنبج و الشهباء و انتهاء بانجاز فدرالية شمال سوريا”.

(ك)

ANHA

 

 

 

 

 

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s