الحاكمية المشتركة تهنئ شعوب المنطقة بعيد المولد النبوي

editor
http://ift.tt/1JO4keG

مركز الأخبار- هنأت الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة شعوب المنطقة بعيد المولد النبوي الشريف، داعين إلى التكاتف ونبذ الإرهاب وترسيخ القيم النبيلة بين الشعوب.

وبمناسبة عيد المولد النبوي الشريف أصدرت الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة بياناً إلى الرأي العام أشارت فيه إلى قدسية هذا اليوم، وجاء في نص البيان:

“تتقدم الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة من شعوب روج آفا و شمال سوريا والأمة الإسلامية قاطبةً بأصدق التهاني و أطيب التمنيات بهذه الذكرى المشرفة داعين من الله أن يعيدها عليكم جميعاً بوافر العطاء وعلى كل شعوبنا بكامل الأمن و الطمأنينة و كل العاملين في الإدارة الذاتية الديمقراطية الذين يضعون أمن وسلامة و قدسية شعبنا وأرضنا فوق كل اعتبار.

إن المبادئ الإسلامية الإنسانية حملت الخير والمحبة لكل البشرية عبر دروس عظيمة نستحضر من خلالها كل القيم النبيلة والمبادئ السامية عبر نهج الحكمة والموعظة الحسنة وفي سبيل تحرير الإنسان من العبودية والسمو به و نبذ الإرهاب والقتل والتطرف، والفداء من أجل ترسيخ هذا الدور النبيل  لأن تحرير الإنسان هو غايته وهو هدفه عبر إسلام سمحً وعادل واقتياد بسيرة هذا النبي ومبادئه السامية.

نهنئكم جميعاً بهذا اليوم المبارك مثمنين جهودكم في كل المواقع والساحات داعيين الله أن يعيد هذه الذكرى الشريفة على شعبنا وكل  شعوب روج آفا باليمن والبركات والانتصار”.

(ه ن)

ANHA

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s