المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي

editor
http://bit.ly/2lEabu6

درباسية- قدم المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة  واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي الذي فقد حياته في حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة.

وتوافد المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ـ إلى خيمة العزاء المناضل أحمد الشرابي المنصوبة في الحي الشرقي بالمدينة، لتقديم واجب العزاء لذويه، حيث نظمت مراسم داخل الخيمة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، وبعدها ألقي العديد من الكلمات، حيث ألقى باسم هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة الرئيس المشترك للهيئة عبد الأحد كورية كلمة استنكر في بدايتها المؤامرة الدولية التي طالت قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، منوهاً أن هذه المؤامرة استهدفت جميع شعوب شرق الأوسط.

وبدوره أشار عضو لجنة العلاقات العامة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة فايز عمر إلى الروح القوية التي كان يتحلى بها المناضل أحمد ، ونضاله الكبير في حملة تحرير الرقة التي كانت من أهدافه الأساسية.

كما ألقيت كلمات أخرى باسم مجلس عوائل الشهداء من قبل سمر عبدالله ، باسم خط شهيد عدالة مظلوم أحمد وباسم خط شهيد حميد عدالة مستو، الذين عاهدوا بدورهم السير على درب المناضلين حتى تحقيق هدفهم وتحرير كافة مناطق شمال سوريا.

هذا ولا تزال فعاليات العزاء المستمرة بإلقاء الكلمات.

(آ إ/ آ)

ANHA

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s