استمرار عمليات البحث في الأحياء المحررة

editor
http://ift.tt/1JO4keG

الرقة – عثر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية على جثث لمرتزقة داعش، وكميات من معداتهم واسلحتهم، خلال عمليات البحث في حيي المشلب والصناعة.

ويستمر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في تقدمهم ضمن حملة تحرير مدينة الرقة، في الوقت الذي يستمر فيه المقاتلون بعمليات البحث والتنظيف في الأحياء المحررة.

وأفادت مراسلة وكالة أنباء هاوار التي رافقت المقاتلين في علميات البحث والتنظيف بحيي المشلب والصناعة، وهما أول حيين تم تحريرهما في الجبهة الشرقية لمدينة الرقة، بأن المقاتلين عثروا في حي المشلب على جثث مرتزقين، وقاعدة لمدفع هاون، وأخرى لسلاح دوشكا، بالإضافة إلى 3 أنفاق، وقال المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية شرفان قنديل بأن المرتزقة يستخدمون هذه الأنفاق للتحرك بين الأحياء، ومحاولة العودة إلى الأحياء المحررة لشن الهجمات.

وفي حي الصناعة عثر المقاتلون على مكان كان المرتزقة يستخدمونه لإعداد العربات المصفحة، وسيارة من نوع هامر وعربات أخرى مدمرة في إحدى ساحات  الحي، وفي هذا السياق قالت المقاتلة في صفوف وحدات حماية المرأة ريفان جنار بأن تحرير هذه الساحة ومكان إعداد العربات المدرعة كانت ضربة كبيرة لمرتزقة داعش، منوهة أن المرتزقة يستخدمون العربات المدرعة بشكل أساسي في هجماتهم.

(د ج)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s