مجلس كركي لكي: نهاية أردوغان ستكون في عفرين

editor
http://ift.tt/1JO4keG

كركي لكي- استنكر مجلس حركة المجتمع الديمقراطي في منطقة كركي لكي هجمات الجيش التركي ومرتزقته ضد منطقة عفرين، وحذر المجلس بأن نهاية حكومة أردوغان ستكون في عفرين.

ونظم مجلس حركة المجتمع الديمقراطي تجمعاً في مركز قوات الحماية الجوهرية في مدينة كركي لكي للتنديد بالهجمات التركية ضد مقاطعة عفرين. وشارك في التجمع العشرات من أعضاء وإداريي المجلس وأعضاء جميع مؤسسات حركة المجتمع الديمقراطي في كركي لكي.

وقرئ خلال التجمع البيان الذي أصدره المجلس بهذا الصدد من قبل عضو لجنة العلاقات عبد الباقي حمو، وجاء فيه:

“باسم مجلس حركة المجتمع الديمقراطي في آيالة  كركي لكي ندين ونستنكر بأشد العبارات كافة الهجمات التي يشنها الجيش التركي والنظام الأردوغاني على روج آفا ومناطق عفرين خاصة . منذ بدأت الثورة السورية والحراك الثوري السوري والدولة التركية تقوم بصب جام غضبها على منطقة روج آفا وشمال سوريا بكافة مكوناتها وشرائحها من حصار خانق وقصف مستمر عبر جيوشها المستعمرة ومرتزقتها المحلية. وفي الآونة الأخيرة ركزت قصفها المستمر على منطقة عفرين وما حولها.”

مجلس حركة المجتمع الديمقراطية ناشد الرأي العام العالمي بالتمييز بين الجهات الداعمة للإرهاب والقوى التي تحارب الإرهاب وحررت مئات الآلاف من السوريين وتتجه الآن نحو تحرير آخر معقل لهذه القوى الظلامية ومن خلفهم، والوصول نحو منطقة آمنة ومستقرة.

وحذر مجلس حركة المجتمع الديمقراطي في ختام بيانه حكومة العدالة والتنمية من تدخلها في مناطقنا في روج آفا كردستان، واذا تدخلت حتما ستكون نهايتها في عفرين كما كانت نهاية حليفتها داعش في كوباني وسائر مدن روج آفا”.

(ل ج/ك)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s