جيش الاحتلال التركي يكثف تواجده على حدود قريتين بعفرين

editor
http://bit.ly/2tgBf5o

نور الدين عمر

عفرين – يكثف جيش الاحتلال التركي تواجده على حدود مقاطعة عفرين، حيث وضع برجين للمراقبة إضافة إلى مدفعية وعدد من الاسلحة الثقيلة على حدود قريتين تابعتين لناحية بلبلة.

ويواصل جيش الاحتلال التركي تكثيف قواته العسكرية على الحدود الفاصلة بين عفرين وباكور كردستان عند قريتي علي كارو وبيكه التابعتان لناحية بلبلة.

وفي هذا السياق ركز جيش الاحتلال التركي برجين للمراقبة بين قريتي علي كارو وبيكه التابعتان لناحية بلبلة بمقاطعة عفرين وقريتي جرجيو وكلورا التابعتان لباكوري كردستان وبالإضافة لوضع حشود عسكرية هناك، كما عزز إنارة الشريط الحدودي لاستهدف كل من يقترب من الحدود.

ووضع الجيش بين قرية بيكه التابعة لناحية بلبلة وقرية جرجيو في لباكور كردستان 3 خيم ووضع بداخلهم مدفعية ثقيلة وذخائر، وشقوا أنفاق أرضية واسعة وطويلة لوضع الجنود والآليات العسكرية بداخلها.

كما أحرق 200 شجرة حراجية بالقرب من القرى الآنفة الذكر، ويضع جيش الاحتلال التركي الآلاف من الجدران الاسمنتية في قرية جرجيو بهدف استكمال بناء الجدار العازل.

وبالتزامن مع تلك العمليات التي يقوم بها جيش الاحتلال التركي، يعمل الأخير على تنظيم دورياته ويلبس عناصره ألبسة مدنية لعدم لفت نظر الأهالي، وأثناء رصد مراسل الوكالة تحركات جيش الاحتلال التركي أطلق الجنود الأتراك الرصاص باتجاه مراسلنا دون أن يصاب بأي أذى.

(ج)

ANHA












source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s