مكتب المرأة في مسد يدين الجرائم المرتكبة بحق المرأة

editor
http://ift.tt/1JO4keG

قامشلو – أدانت نساء مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية الجرائم التي ترتكبها مرتزقة داعش وتركيا بحق المرأة، واستذكرت الشهيدة هناء التي عذبها داعش حتى الموت إلى أن نالت “الشهادة بشرف وكبرياء”.

وجاء ذلك في بيان كتابي أصدره مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية، حيث جاء في نصه:

“مرتزقة داعش ترتكب الجرائم وتبث الرعب والدمار أينما حلوا، حيث تجاوزت جرائمهم كل الأعراف والحدود. وها هي المرأة تدفع ثمن حريتها وحرية مجتمعها من جديد.

“وإن يوجد في الدنيا خنازير فهم أنتم يا داعش”. لقد كانت كلمات حق مدوية قالتها هناء رداً على أحد إرهابيي تنظيم داعش لتكسر حاجز الخوف وتتصدى بكبريائها وبإرادة قوية لجبروت تنظيم داعش الإرهابي وتهز عرشه و إرهابه.

هذا ما قالته هناء ليقوم تنظيم داعش على إثرها بتعذيب أطفالها الأربعة ومن ثم عذبوها حتى الموت، هناء تروي بدمائها أرض الرقة وتنال الشهادة بشرف وكبرياء.

المرأة تدفع ثمن شجاعتها في كل مكان، فما تتعرض له من قتل وتعذيب في جرابلس السورية وفِي تركيا على يد مرتزقة داعش والفاشية التركية هو إنهاء لإرادتها ووجودها , ويشكل  تهديداً خطيراً على كافة النساء في العالم.

باسم مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية ندين ونستنكر بأشد العبارات هذه الجرائم التي تنتهك حقوق الإنسان وحرية المرأة”.

(م ح/ج)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s