وفد المؤتمر الوطني يزور ممثلية الإدارة الذاتية في باشور

editor
http://bit.ly/2ui9f5B

السليمانية – اجتمع وفد المؤتمر الوطني الكردستاني في روج آفا مع المسؤولين في ممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور كردستان في إطار الاستعدادات لعقد اللقاء التشاوري الكردستاني في 15 تموز الجاري.

وزار وفد المؤتمر الوطني الكردستاني في روج آفا برئاسة عضو الهيئة القيادية في روج آفا عبد الكريم عمر مقر الإدارة الذاتية الديمقراطية في مدينة السليمانية في باشور كردستان. وكان في استقبال الوفد  كل من الممثلان المشتركان للإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور كردستان ليلى مصطفى  وجاويدان حسن  إلى جانب ممثل حزب الاتحاد الديمقراطي في باشور كردستان سليمان عرب.

وتأتي هذه الزيارة على خلفية الاستعدادات لعقد اللقاء التشاوري الكردستاني الموسع الذي سيعقد في مدينة السليمانية خلال يومي 15- 16 تموز الجاري، بمشاركة ممثلين عن نحو 150إلى 180 تنظيم سياسي و مدني، ويماثله بالعدد شخصيات أكاديمية وثقافية على مستوى كردستان .

وتباحث المجتمعون حول أهمية انعقاد اللقاء التشاوري وكذلك نتائج اللقاءات التي أجرتها وفود المؤتمر الوطني الكردستاني منذ منتصف حزيران الفائت، مع التنظيمات السياسية والمدنية وشخصيات أكاديمية في روج آفا  للبحث في بناء أسس وحدة وطنية.

وستشهد  مدينة السليمانية بتاريخ 15- 16 تموز الجاري، اجتماعاً تشاورياً موسعاً للبحث في حل القضايا الوطنية من خلال توحيد جهود القوى السياسية تحت مظلة مؤتمر كردستاني جامع.

(ك)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s