الأعرج: وحدة شعوب الشهباء ستقضي على سياسة الاحتلال

editor
http://bit.ly/2upT6Ma

الشهباء- قيّم عضو الهيئة الرئاسية لمجلس سوريا الديمقراطية أحمد حسو الأعرج، الوضع السياسي والميداني لأهالي مناطق الشهباء المحررة، وحثّ على ضرورة تكاتف شعوب المنطقة للتصدي لسياسة الاحتلال وتحرير المنطقة من مرتزقة الاحتلال التركي.

وعقد مجلس سوريا الديمقراطية اجتماعاً لأهالي مناطق الشهباء المحررة في مركز مجلس بلدة آرفاد” تل رفعت” لتقييم الوضع السياسي والهجمات والقصف المستمر على قرى وبلدات مناطق الشهباء والاشاعات التي تنشرها الوسائل الإعلامية للاحتلال التركي لاحتلال مناطق الشهباء ومقاطعة عفرين.

وحضر الاجتماع العشرات من الأهالي، نساءً ورجالاً.

حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، ثم استهل عضو الهيئة الرئاسية لمجلس سوريا الديمقراطية أحمد حسو الأعرج بتقييم الوضع السياسي والميداني في المنطقة، وقال: “تمر المنطقة منذ بداية الأزمة السورية بحالة من التخبط، ونفاذ أوجه الحلول السلمية والواقعية لإنهاء الأزمة السورية، بإرضاء كافة الأطراف وشرائح المجتمع السوري”، مشيراً بأن انهيار الوضع الأمني وغياب الحلول سببها تدخل الأطراف الخارجية لتسيير مصالحها في المنطقة بتأخر حل الأزمة في المنطقة.

وحث الأعرج على ضرورة تكاتف القوات والفئات والشرائح في مناطق الشهباء المحررة والمحتلة أيضاً للوقوف بوجه سياسة الاحتلال التي تمارسها تركيا في المنطقة، مؤكداً بأنه بالوحدة ستقوى الشعوب وستدحر كافة الهجمات والسياسات العدائية في المنطقة.

ونوه الأعرج بأنه بالالتفات حول مجلس سوريا الديمقراطية التي هي الواجهة السياسية لقوات سوريا الديمقراطية سيقصر طريق الوصول إلى خلاص الشعوب من الحرب والدمار، وإن كل فئة ستنال حريتها وحقوقها المشروعة.

وانتهى الاجتماع بتأكيد الأهالي على تقوية أواصر الأخوة ووحدة الشعوب في المنطقة لينالوا من الاحتلال التركي ويحرروا مناطقهم من الاحتلال التركي ويتصدوا لها.

(ر ج/ش)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s