تغير البند السادس لغرفة الأطباء البيطريين في عفرين

editor
http://bit.ly/2ulVrXL

عفرين – اختتمت غرفة الأطباء البيطريين في مقاطعة عفرين كونفرانسهم الأول بانتخاب رئيساً لمجلس غرفة الأطباء وتغير البند السادس من النظام الداخلي.

وعقدت غرفة الأطباء البيطريين في مقاطعة عفرين كونفرانسها الأول تحت شعار “نحو مجتمع صحي أفضل”، في مطعم هاوار بقرية كفر شيلة بمركز مقاطعة عفرين.

حض الكونفرانس الرئاسة المشتركة للمجلس الصحي في مقاطعة عفرين انجيلا رشو ونور شباب، رئيس اللجنة التنظيمية في المجلس الصحي نشأت زيبار، الإداري في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي دليل دجلة، ممثلين عن هيئة الزراعة، وعشرات من الاطباء البيطريين.

بدأ الكونفرانس بالوقوف دقيقة صمت، من ثم تحدث الإداري في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي دليل دجلة، عن الوضع السياسي وأخر الأوضاع والمستجدات في الشمال السوري وخاصةً مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء.

وأشار دجلة، إلى إن هجمات الاحتلال التركي ومرتزقته ازدادت في الآونة الأخيرة على مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء بعد تقدم والانتصارات التي حققته قوات سوريا الديمقراطية في مدينة الرقة، لافتاً أن هذا يدل على انهيار حكومة الدولة التركية.

وأضاف “أن الهجمات على مقاطعة عفرين لن تكسر إرادة الشعب في المقاطعة، لأنهم مستعدون لصّد جميع المحاولات الاحتلالية على المقاطعة والوقوف جانب مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة، وستكون هذه الهجمات إنهاء الدولة التركية في الشمال السوري”.

وبدوره هنأ الرئيس المشترك لمجلس الصحي في مقاطعة عفرين نور شباب، انعقاد الكونفرانس الأول لغرفة الأطباء البيطريين، وقال “من الضروري الاعتناء بالحيوانات وتقوية الثروة الحيوانية في المنطقة وتهيئة الحالة الصحية لها”.

تلا ذلك قراءة النظام الداخلي لغرفة الأطباء البيطريين من قبل رئيس المجلس غرفة الأطباء سليمان سليمان، وتم نقاش على كل بند من البنود من قبل الحضور وتم الموافق عليها بالإجماع.

حيث تم تعديل البند السادس من النظام الداخلي من “يحق للطبيب البيطري الاعتراض على القرارات الصادرة بحقه من قبل أي جهة يتم عن طريق غرفة الأطباء البيطريين أو المجلس الصحي”، إلى “يتوجب على الغرفة الدفاع عن أعضائها ضمن الإمكان وحسب القانون”.

ثم نقاش الحضور الأعمال التي قامت بها الغرفة والخدمات التي قدموها لمربي الحيوانات، داعين إلى زيادة العمل وتقديم كافة التسهيلات لمربي الحيوانات.

بعدها تم انتخاب 4 أعضاء لمجلس غرفة الأطباء البيطريين وإعادة انتخاب سليمان سليمان رئيساً لمجلس غرفة الاطباء البيطريين.

وانتهى الكونفرانس بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة وشعوب المنطقة في وجه الاحتلال التركي ومرتزقته.

(ع س/ش)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s