قتل إسرائيليان بعملية إطلاق نار في القدس

editor
http://ift.tt/1JO4keG

غزة- فقد ثلاثة فلسطينيين حياتهم، وقتل شرطيين إسرائيليين متأثرين بجراهما، في عملية إطلاق نار وقعت قرب باب العمود داخل باحات الحرم القدس بمدينة القدس.

وأفادت مصادر فلسطينية خاصة لوكالة انباء هاوار، بأن الشبان الثلاثة اقدموا على تنفيذ عملية إطلاق نار داخل باحات الحرم المقدسي في مدينة القدس وادي إلى مقتل إسرائيليين وإصابة آخرون خلال عملية تبادل إطلاق النار.

ويذكر بأن القوات الإسرائيلية تقوم بمهاجمة باحات الحرم المقدسي مع مجموعات من المستوطنين، كما تواجد بنيامين نتنياهو داخل باحات المسجد يوم أمس حيث ألقى بتصريحات يحرض على قتل الفلسطينيين.

وأفاد مراسلنا في مدينة القدس، أن المدنيين الثلاثة الذين فقدوا حياتهم من عائلة جبارين من أم الفحم، وهم (محمد جبارين 30 عاماً، محمد جبارين 20 عاما محمد جبارين 19 عاماً).

من جهته، أعلن جيش الإسرائيلي إغلاق مسجد الاقصى بشكل كامل، ومنع صلاة الجمعة حتى إشعار آخر. بحسب المتحدثة باسم شرطة الإسرائيلية لوبا السمري.

هذا وكان الشاب محمد حامد جبارين أحد منفذي العملية قد نشر على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة يوم أمس من داخل المسجد الأقصى معلقاً عليها “غداً ستكون الابتسامة أجمل”. في إشارة غلى نيته تنفيذ العملية.

(م د/هـ)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s