مخطط مركز وكالة أنباء هاوار 14-7-2017

editor
http://ift.tt/1JO4keG

-متابعة آخر التطورات في حملة تحرير مدينة الرقة، وتحركات جيش الاحتلال التركي على تخوم مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء.

-يعقد مركز الثقافة والفن في مدينة قامشلو كونفرانس المسرح في مركز محمد شيخو بمدينة قامشلو الساعة 09:00(مرفق بالصور والفيديو).

-يخرج الشبيبة في مدينة عامودا وريفها في مظاهرة لاستذكار شهداء مقاومة 14 تموز، والتنديد بالجرائم التي ارتكبتها وترتكبها الحكومة التركية بحق الشعب الكردي، الساعة 17:00(مرفق بالصور والفيديو).

-يشيع أهالي مدينة حسكة والقرى التابعة لها جثامين 6 شهداء في وحدات حماية الشعب الذين استشهدوا في حملة تحرير مدينة الرقة إلى مثواهم الأخير في مقبرة شهيد دجوار في قرية الداودية. (مرفق بالصور والفيديو).

-يشيع أهالي ديرك وكركي لكي كوكبة من الشهداء استشهدوا خلال حملة تحرير الرقة، إلى مقبرة الشهيد خبات ديرك، ينطلق موكب التشييع من أمام المشفى الوطني الساعة 17:00. (مرفق بالصور والفيديو).

-يستذكر أهالي مقاطعة عفرين في كل من ناحية شيراوا، بلبلة، راجو ومدينة عفرين مقاومة 14 تموز خلال سلسلة فعاليات ونشاطات تنظمها حركة المجتمع الديمقراطي ومؤتمر ستار، بتواقيت متفرقة. (مرفق بالصور والفيديو).

-تعقد غرفة أطباء البيطريين كونفرانسها التأسيسي في مطعم جبل هاوار بمركز مقاطعة عفرين بحضور العشرات من أطباء البيطريين في المقاطعة، وذلك في تمام الساعة 10:00 (مرفق بالصور والفيديو).

-تفتتح هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة كوباني الدفعة الـ 2 لمقاتلي الحماية الذاتية وذلك خلال مراسم افتتاحية ستقام في أكاديمية الشهيد كندال في قرية خروص الواقعة جنوبي مقاطعة كوباني الساعة 8:00. (مرفق بالصور والفيديو).

-يعقد اتحاد شبيبة روج أفا بمقاطعة كوباني كونفرانسهم الثاني وذلك في مركز باقي خدو لثقافة والفن في الساعة 9:00. (مرفق بالصور والفيديو).

دعماً لمقاومة عفرين، واستنكاراً لهجمات الاحتلال التركي ومرتزقتها على المقاطعة ومناطق الشهباء، خرج أهالي كري سبي في مظاهرة حاشدة. (مرفق بالصور والفيديو).

ألقت وحدات مكافحة الإرهاب القبض على مرتزقة متلبساً أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في إحدى العربات. (مرفق بالصور والفيديو).

خرج العشرات من أهالي روج آفا المقيمين في مخيم عربت بباشور كردستان، في مسيرة دعماً لمقاومة عفرين، وتنديداً بالهجمات التركية. (مرفق بالصور والفيديو).

أكد أحد المنشقين عن ما يسمى درع الفرات أن الاحتلال التركي بعد نفاذ رصيدها من الطاقات البشرية التي قامت باستدراجهم، بدأت في الوقت الحالي حملات تجنيد للشبان الذين يتواجدون في مناطق ريف حلب الشمالي لقاء دفع مبلغ من المال لتجنيدهم ضمن فصائل المرتزقة الموالية لها. (مرفق بالصور والفيديو).

أكد الشركس في مقاطعة عفرين وقوفهم بوجه الاحتلال التركي ومرتزقته، ونوهوا أن هدف العدوان التركي هو خلق فتن بين شعوب المنطقة بهدف عرقلة مشروع الفدرالية الديمقراطية الذي يصون حقوق كافة الشعوب. (مرفق بالصور والفيديو).

تحوَلت الطبقة إلى “سوريا مصغرة” من مدينة ذات بنية اجتماعية متنوعة تتعايش فيها مختلف المكونات العرقية والدينية والمذهبية إلى مدينة بلون واحد فرضته المرتزقة على الجميع دون استثناء ومن أصل ما يزيد عن ألف عائلة مسيحية بقيت 4 عوائل فقط  في الطبقة. (مرفق بالصور والفيديو).

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s