مرتزقة الاحتلال تقتل شابين وتخطف أخر

editor
http://bit.ly/2vk1Ks2

الشهباء- قتل جيش الاحتلال التركي شابين من منطقة سفيرة في الريف الجنوبي لحلب، أثناء محاولتهم العودة إلى بلادهم عبر الحدود التركية، كما عذب مواطن من مدينة أعزاز على يد مرتزقة جيش الاحتلال في منطقة جرابلس المحتلة.

ويستمر جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بممارسة أبشع أساليب التعذيب والقتل بحق المواطنين بمناطق الشهباء المحتلة، والمناطق المجاورة لها، وقد ناشد أهالي مناطق الشهباء المحررة الأهالي في المناطق المحتلة الوقوف بوجه الاحتلال التركي عبر وحدتهم وإخراجهم من أراضيهم وإلا سيناريو التعذيب سيتفاقم أكثر.

ونقل مصدر موثوق من منطقة سفيرة التابعة لمناطق الشهباء، لمراسلي وكالة انباء هاوار، بأنه أثناء محاولة عبور شابين من قرية كفر كار بمنطقة السفيرة إلى سوريا استهدف جيش الاحتلال التركي الشابين عمداً بالرصاص الحي وقتلهما، وقال بأن الشابين هم “حسن مصطفى عبدالرزاق، وعبد الجبار إسماعيل الدالي”.

فيما أفاد مصدر مطلع من منطقة أعزاز لمراسلي وكالة أنباء هاوار، أن مرتزقة أحرار الشرقية قاموا بخطف المواطن محمد مأمون حمدو ابن ماجد من أهالي مدينة أعزاز من قبل قائد الكتيبة المدعو “أبو خالد شرقية” بتهمة التعامل مع قوات سوريا الديمقراطية، وذلك أثناء محاولة المواطن محمد الدخول إلى مدينة جرابلس بسيارته.

وسرد المصدر ذاته ما اقترفه المرتزق أبو خالد شرقية بحق المواطن محمد قائلاً “أوقفت المرتزقة محمد عند حاجز أبو خالد شرقية واقتادوه إلى مقرهم الكائن في مدينة جرابلس، وسجنه ثم بدأوا بتعذيبه بشكل وحشي بكسر أصابع قدمه بأداة حادة، واقتلع شعر رأسه بالمفك، الذي لم يكتفوا بهذا بل قاموا بضربه ضرباً مبرحاً”.

وأكد المصدر لمراسلي وكالتنا بأن المرتزقة صادروا سيارة المواطن والهاتف المحمول ومبلغ 1000 دولار ومفتاح منزل المواطن محمد مأمون حمدو.

وأكد المصدر بأنه بعد المسائلة عن المدعو أبو خالد شرقية تبين بأنه قد اقترف الكثير من هذه الحالات مع المواطنين.

(ت ح/ش)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s