الأهالي ينتقدون والبلدية تعد..

editor
http://ift.tt/2tZEQs5

باسل رشيد

عفرين-انتقد أهالي ناحية موباتا بمقاطعة عفرين بلدية الشعب لعدم حلها لمشكلة قطع الكهرباء منذ 10 أيام، ومن جانبها وعدت البلدية بحل المشكلة.

وتعاني ناحية موباتا بمقاطعة عفرين منذ 10 أيام من انقطاع الكهرباء بسبب عطل في المحرك الكهربائي نتيجة الحرارة المرتفعة والذي يغذي أكثر من 800 منزل في الناحية بالكهرباء.

وفي هذ السياق طالب الأهالي من بلدية الشعب حل مشكلة انقطاع الكهرباء، وخاصة أن المنطقة في فصل الصيف حيث الحرارة المرتفعة التي تزيد معاناة الأهالي في تأمين وسائل التبريد والمياه الباردة للشرب.

المواطنة كلاويش سليمان، عبرت عن معاناتها مع انقطاع الكهرباء بالقول: “نعاني من انقطاع في التيار الكهربائي منذ عشرة أيام بسبب تعطل المحرك، إننا نطالب الجهة المعنية لتباطؤها في حل المشكلة، لأننا منذ مدة ونحن في الظلام ونشرب الماء الدافئ، لغياب وسائل التبريد”.

وبدورها أشارت المواطنة سولية علي، بأن الحرارة مرتفعة كثيراً في الصيف، ومنذ عشرة أيام والمحرك الذي يمد القرية بالكهرباء معطل، وهذا يسبب في إصابة أطفالهم بالأمراض، وقالت “لهذا نطلب من الجهة المعنية أن يجدوا حلاً لنا في أقرب وقت”.

وأما المواطن شيراز الدين سليمان، انتقد بلدية الشعب لتباطؤها في حل مشكلة الكهرباء لهذه المدة الطويلة، وقال: “نحن نعيش أزمة حقيقية بسبب انقطاع الكهرباء، ولهذا نطلب من بلدية الشعب أن يجدوا حلاً لمشكلتنا في أقرب وقت ممكن”.

وبدوره انتقد الرئيس المشترك لبلدية الشعب في ناحية موباتا قازقلي حسين، عدم حلهم لمشكلة قطع الكهرباء لهذه الفترة الطويلة، ولفت، بأن السبب يعود لعدم توفر القطع اللازمة للمحرك الكهربائي، إذ يتطلب جلب قطع من خارج المقاطعة لعدم توفرها في المنطقة.

وأكد قازقلي، بأنه يعملون ما بوسعهم لحل المشكلة، ووعد بحلها خلال أيام قليلة.

(ش)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s