انضمام 38 عضو وعضوة إلى قوات الأسايش في عفرين

editor
http://ift.tt/2v08HC5

عفرين ـ خرجت أكاديمية الشهيد جيلو في مقاطعة عفرين دورة تدريبية لقوات الأسايش باسم الشهيد آرام أمانوس، وذلك خلال مراسم في مقاطعة عفرين.

وانضم إلى الدورة التي خرجتها أكاديمية الشهيد جيلو 38 عضو وعضوة وسميت باسم ” دورة الشهيد آرام أمانوس” وذلك بمركز مدينة عفرين.

وتلقى المتخرجون خلال الدورة التي استمرت مدة 45 يوماً، دروس عسكرية وفكرية.

وشارك في مراسم التخرج كل من عائلة الشهيد آرام أمانوس، عوائل المتخرجين في الدورة، رئيس الهيئة الداخلية حسن بيرم، رئيس الهيئة الخارجية جعفر سليمان، أعضاء مؤتمر ستار وإداري حركة المجتمع الديمقراطي.

بدأت مراسم التخريج بالوقوف دقيقة صمت، قدم بعدها المنضمون عرضاً عسكرياً، ثم ألقى رئيس الهيئة الداخلية في مقاطعة عفرين حسن بيرم، كلمة شجع فيها المنضمون على متابعة دربهم والوقوف أمام الأعداء، قائلاً “يجب على كافة المنضمين أن يدافعوا عن المقاطعة، ويكملوا دربهم في حماية الشعب وفق أساس الديمقراطية وأخوة الشعوب المشتركة، والوقوف إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة في سبيل طرد العدو من المنطقة، وعدم سماح للدول بالتدخل في أراضي المنطقة، وإعلان راية الحرية والنصر والرموز الكردية فوق سماء المنطقة”.

ومن جانبه نوه شقيق الشهيد آرام أمانوس، نورهات حسن، أنه على المتخرجين مواصلة درب الشهداء في سبيل حماية المكتسبات التي ضحوا بحباتهم من أجلها، وأضاف “اعتاد شعبنا على الانتصارات وسيظل معتاد عليها حتى الوصول إلى النصر”.

ثم وزع رئيس هيئة الداخلية حسن بيرم، بطاقات وشهادات التخرج على أعضاء الأسايش المتخرجين، بالإضافة إلى تقديم صورة الشهيد آرام أمانوس لذويه.

واختتمت مراسم التخرج بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.

(ع س/هـ)

ANHA








source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s