أعمال التنظيف في منبج مستمرة قبل أيام من حلول ذكرى التحرير

editor
http://bit.ly/2vyaA6F

منبج- خرج مجلس الخط الغربي بالتنسيق مع بلدية الشعب في مدينة منبج بحملة تنظيف شاملة للشوارع الرئيسية في الخط, بمشاركة واسعة من أعضاء المجالس والكومينات الخط الغربي.

وتتصاعد وتيرة الاستعدادات لاستقبال الذكرى السنوية لتحرير مدينة منبج التي تصادف يوم الـ15 من شهر آب الجاري، حيث يعمل أبناء منبج منذ أسابيع على تنظيف المدينة، الحفاظ على أمنها وتزيينها لتكون منبج في ذكرى التحرير أجمل من أي وقت مضى.

حملات التنظيف التي تقوم بها مجالس وكومينات الأحياء في منبج تتواصل، لينضم إليهم مجلس الخط الغربي في مدينة منبج بالتنسيق مع بلدية الشعب في منبج، حيث خرجوا في حملة تنظيف الأحياء الغربية والشوارع الرئيسية التابعة لمجلس الخط الغربي.

وباشر أعضاء اللجان والبلدية أعمال التنظيف بدءاً من جسر طريق جرابلس مروراً بدوار السفينة على طريق كورنيش الوادي, ومن دوار السفينة وصولاً لدوار الكتاب.

الرئيس المشترك لمجلس خط السرب محمد جميل الشواخ أكد على ضرورة تنظيف المدينة والتكاتف لتنظيف المدينة من بقايا مرتزقة داعش والمخلفات الأخرى التي تخل بمنظر المدينة، لافتاً إلى أن حملتهم تأتي تزامناً مع حلول الذكرى السنوية الأولى لتحرير منبج.

وبعد الانتهاء من تنظيف الشوارع, المنصفات و حفر الأشجار, يعمل المشاركون في حملة التنظيف على سقاية المنصفات المشيدة حديثاً والأشجار المزروعة ضمنها.

وجاء قرار الخروج بحملة لتنظيف أحياء الخط الغربي بعد اجتماع عقد يوم أمس وقرر فيه الحضور الخروج في الحملة التي هدفها تنظيف الأحياء بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لتحرير منبج.

(ج أ/ج)

ANHA



source: ANHA

Read more

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s