لجنة الزراعة تؤمن مستودعاً لتخفيف العبء عن المزارعين

editor
http://ift.tt/2yzd5a0

عفرين- لتخفيف العبء عن مزارعي منطقة راجو في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين، أمنت لجنة الزراعة بعد التنسيق مع هيئة الزراعة في مركز المقاطعة مستودعاً لتخزين مستلزمات الفلاحين ومربي المواشي، كما تسعى إلى بناء مستودع آخر لتشجيع المزارعين وتطوير القطاع الزراعي.

بعد لجوء مزارعي منطقة راجو إلى لجنة الزراعة وتقديم شكاوي حول معاناتهم في تأمين المستلزمات الزراعية حيث يضطر المزارعون للذهاب إلى مركز المقاطعة لتأمين مستلزماتهم الأمر الذي يتطلب جهداً وتكاليف مواصلات إضافية. وعليه استجابت لجنة الزراعة لشكاوى المزارعين وأوجدت الحل المناسب لهم.

حيث تواصلت اللجنة مع هيئة الزراعة في مركز المقاطعة واستأجرت مستودعاً بمساحة 100 متر مربع لتخزين احتياجات الفلاحين ومربي المواشي من علف وحبوب وأدوية، الأمر الذي وفر على المزارعين ومربي الماشية الكثير من الوقت والتكاليف.  

الرئيسة المشتركة في اللجنة الزراعية روهان بكر قالت إن هذه المبادرة جاءت بعد شكاوى المزارعين بهدف تخفيف العبء عليهم بعد أن كانوا يجدون صعوبة في الحصول على الحبوب والأدوية والعلف بالذهاب إلى مركز المقاطعة.

روهان بكر أكدت أن اللجنة تسعى أيضاً إلى بناء مستودع مماثل في منطقة راجو بما يصب في خدمة الأهالي والمزارعين، ولتشجيع القطاع الزراعي وقطاع تربية المواشي.

(ر د/ ك)

ANHA

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s