أهالي كري سبي يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد أبو عيسى

editor
http://ift.tt/2x0mt9L

وقدم العشرات من أهالي مقاطعة كري سبي واجب العزاء لذوي المناضل إبراهيم موسى، المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية الذي استشهد خلال حملة تحرير مدينة الرقة.

وتوافد اليوم العشرات من أهالي مقاطعة كري سبي/تل أبيض إلى خيمة عزاء المناضل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية إبراهيم الموسى الاسم الحركي أبو عيسى والتي نصبت في مسقط رأس المناضل ببلدة حمام التركمان، وذلك لتقديم واجب العزاء لذويه.

وشارك في مراسم العزاء، الرئيسة المشتركة للإدارة الذاتية الديمقراطية زليخة عبدي، الإداري في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي صلاح الدين فرات والإدارية في مؤتمر ستار بيمان جودي.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم ألقى العضو في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي صبري نبو كلمة قال فيها “في شخص الشهيد أبو عيسى نستذكر كل الشهداء وننحي إجلالاً وإكبارا أمام تضحياتهم ولأرواحهم الطاهرة ونعزي كل شعب شمال سوريا وشعب سوريا أيضاً وعائلة الشهيد بهذا الشهيد الغالي الذي ضحى بحياته في سبيل الأرض والعرض وفي سبيل أخوة الشعوب والعيش المشترك وحماية الكرامة”.

وأكمل نبو كلمته قائلاً “نحن الآن بفضل دماء الشهداء وصلنا لمرحلة حساسة جداً وكلما حققت قوات سوريا الديمقراطية وشعب شمال سوريا من خلال مؤسساتها انتصاراً جديداً تزيد المؤامرات، لذا يتطلب مننا رفع في وتيرة النضال. كل شخص في مكانه إن كان في جبهات القتال أو في المؤسسات التي تساهم في تنظيم المجتمع وتوعيته”.

واختتمت المراسم بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء، وما يزال توافد الأهالي مستمراً إلى خيمة العزاء.

(ج ع/ج)

ANHA


source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s