أهالي سريه كانيه قدموا واجب العزاء لذوي اثنين من شهداء عاصفة الجزيرة

editor
http://bit.ly/2EtAhfz

حسكة– أعلن مجلس عوائل الشهداء في سريه كانيه عن استشهاد اثنين من مقاتلي وحدات حماية الشعب استشهدا في حملة عاصفة الجزيرة، كما قدم الأهالي العزاء لذوي الشهيدين.

و أعلن مجلس عوائل الشهداء في سريه كانيه عن استشهاد مقاتلي وحدات حماية الشعب محمد عيسو الاسم الحركي ماسيرو، ومحمد كالو الاسم الحركي دلكش سريه كانيه، اللذين استشهدا في حملة عاصفة الجزيرة بتاريخ الـ 5 من شهر شباط الجاري. وذلك خلال مراسم.

وشارك في المراسم التي أقيمت في ملعب الشهيد رستم جودي في مدينة سريه كانيه، المئات من أهالي المدينة وريفها وممثلين عن مجلس عوائل الشهداء ومؤسسات المجتمع المدني.

بدأت المراسم بتقديم عرض عسكري قدمه مقاتلو وحدات حماية الشعب والمرأة تلاها كلمة مجلس عوائل الشهداء ألقاها الإداري عبد الرزاق أحمد الذي توجه بالعزاء لذوي الشهداء.

أحمد أشاد بالتضحيات التي قدمها الشهداء لتحقيق الأمن والاستقرار للأهالي، كما أشاد بمقاومة العصر والبطولات التي يسطرها أهالي عفرين والمقاتلين والمقاتلات في جبهات القتال.

كلمة مؤتمر ستار ألقتها الإدارية آسيا بركل توجهت فيها أيضاً بالعزاء لذوي الشهيدين وقالت إن هؤلاء الشهداء قدموا دمائهم وأرواحهم من أجل الدفاع عن أرض روج آفا “بفضل تضحيات الشهداء تعيش شعوبنا بآمن وسلام”.

كما ألقى الإداري في حزب الاتحاد الديمقراطي جوان يوسف كلمة تطرق فيها إلى الأهمية المعنوية لنضال ومقاومة وتضحيات الشهداء، كما ناشد الجميع الالتزام بذكرى الشهداء وتصعيد النضال والمقاومة على نهجهم.

وانتهت المراسم بالشعارات التي تمجد الشهداء.

(س خ/ك)

ANHA





source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s