أهالي كوباني يقدمون واجب العزاء لذوي المناضلة بيشنك

editor
http://bit.ly/2sKVKw3

كوباني- قدم العشرات من أهالي مدينة كوباني واجب العزاء لذوي  المناضلة روزلين دريعي الاسم الحركي بيشنك روج التي استشهدت إثر مشاركتها في مقاومة العصر.

وقدم اليوم العشرات من أهالي مدينة كوباني واجب العزاء لذوي المناضلة رزلين دريعي الاسم الحركي بيشنك روج التي استشهدت أثناء مشاركتها في مقاومة العصر التي تبديها قوات سوريا الديمقراطية منذ 34 يوماً في التصدي للعدوان التركي, وذلك في خيمة العزاء التي نصبت في حي الشهيد خبات.

ورفع المعزون أعلام وحدات حماية الشعب والمرأة وصورة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان, وسط تريد الشعارات التي تمجد نضال الشهداء, وكان في استقبالهم ذوي المناضلة بيشنك, رافعين إشارات النصر.

وأثناء تقديم واجب العزاء  وقف المعزون دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء, تلاها كلمة من قبل عضو مجلس مقاطعة كوباني محمد حمزة الذي عزا فيها ذوي المناضلين في شخصية المناضلة بشنك التي رسمت الطريق بروحها ونضالها وقال “يبدي مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في عفرين مقاومة بطولية, قدمنا العشرات من المناضلين في مقاومة العصر والنضال مستمر بروح هؤلاء الشهداء الذين ارتقوا بنضالهم إلى أعلى المراتب”.

في نهاية حديثه أكد محمد حمزة أنهم بنضال الشعب والمقاتلين سيرفعون وتيرة نضالهم ضد الفاشية الأردوغانية حتى تحقيق النصر.

وبعد الانتهاء من الكلمة قدم مجلس عوائل الشهداء في مقاطعة كوباني وثيقة المناضلة بيشنك لوالديها وسط ترديد الشعارات والهتافات التي تحي مقاومة العصر في حين علت أصوات زغاريد النساء.

(د أ/ج)

ANAH

 

source: ANHA

Read more

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s