المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل آرام كري سبي

editor
http://bit.ly/2npXLdX

كري سبي- قدم العشرات من أهالي مدينة كري سبي / تل أبيض واجب العزاء لذوي المناضل من وحدات حماية الشعب آرام كري سبي وذلك في مسقط رأسه بحي الأرمن داخل المدينة.

وتوجه اليوم العشرات من أهالي كري سبي / تل أبيض إلى خيمة عزاء المناضل في وحدات حماية الشعب آرام كري سبي الاسم الحقيقي وليد رشيد، المنصوبة في حي الأرمن داخل مدينة تل أبيض وذلك لتقديم واجب العزاء لذوي المناضل.

وهتف المعزون شعارات تمجد الشهداء وتحيي قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، رافعين صور أوجلان وأعلام وحدات حماية الشعب.

وشارك في مراسم العزاء كل من الرئيسين المشتركين للإدارة الذاتية الديمقراطية في مدينة كري سبي / تل أبيض حمدان العبد وزليخة عبدي، الإداري في حركة المجتمع الديمقراطي صلاح الدين فرات، أعضاء وممثلين من مؤسسات حركة المجتمع الديمقراطي، مؤتمر ستار والعشرات من أهالي المدينة.

المراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم ألقى عضو حركة المجتمع الديمقراطي صبري نبي، كلمة عزا فيها ذوي المناضل آرام، وترحم على أرواح الشهداء، وتابع كلمته قائلاً “إن هؤلاء الأبطال سطروا أروع الملاحم في تحرير الشمال السوري، وبفضل المناضلين سنحرر الرقة وكل شبر من الأراضي السورية من الإرهاب التكفيري”.

ومن ثم جاءت كلمة للرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية الديمقراطية في كري سبي / تل أبيض حمدان العبد وزليخة عبدي أشادوا من خلالها بالانتصارات التي تحققها قوات سوريا الديمقراطية على جبهات الشمال السوري، مؤكدين بأن الانتصارات نتاج تضحية “الشهداء”، متوجهين في نهاية حديثهما بالعزاء لذوي المناضل آرام ومطالبين بفك أسر قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

واختتمت مراسم العزاء بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

ويذكر أن المناضل آرام كري سبي فقد حياته إثر نوبة قلبية تعرض لها وارتقى على إثرها إلى مرتبة الشهادة وذلك عندما كان يؤدي واجبه الوطني.

 (خ ش/ج)

ANHA

source: ANHA

Read more

Advertisements

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل آرام كري سبي

editor
http://bit.ly/2npXLdX

كري سبي- قدم العشرات من أهالي مدينة كري سبي / تل أبيض واجب العزاء لذوي المناضل من وحدات حماية الشعب آرام كري سبي وذلك في مسقط رأسه بحي الأرمن داخل المدينة.

وتوجه اليوم العشرات من أهالي كري سبي / تل أبيض إلى خيمة عزاء المناضل في وحدات حماية الشعب آرام كري سبي الاسم الحقيقي وليد رشيد، المنصوبة في حي الأرمن داخل مدينة تل أبيض وذلك لتقديم واجب العزاء لذوي المناضل.

وهتف المعزون شعارات تمجد الشهداء وتحيي قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، رافعين صور أوجلان وأعلام وحدات حماية الشعب.

وشارك في مراسم العزاء كل من الرئيسين المشتركين للإدارة الذاتية الديمقراطية في مدينة كري سبي / تل أبيض حمدان العبد وزليخة عبدي، الإداري في حركة المجتمع الديمقراطي صلاح الدين فرات، أعضاء وممثلين من مؤسسات حركة المجتمع الديمقراطي، مؤتمر ستار والعشرات من أهالي المدينة.

المراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم ألقى عضو حركة المجتمع الديمقراطي صبري نبي، كلمة عزا فيها ذوي المناضل آرام، وترحم على أرواح الشهداء، وتابع كلمته قائلاً “إن هؤلاء الأبطال سطروا أروع الملاحم في تحرير الشمال السوري، وبفضل المناضلين سنحرر الرقة وكل شبر من الأراضي السورية من الإرهاب التكفيري”.

ومن ثم جاءت كلمة للرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية الديمقراطية في كري سبي / تل أبيض حمدان العبد وزليخة عبدي أشادوا من خلالها بالانتصارات التي تحققها قوات سوريا الديمقراطية على جبهات الشمال السوري، مؤكدين بأن الانتصارات نتاج تضحية “الشهداء”، متوجهين في نهاية حديثهما بالعزاء لذوي المناضل آرام ومطالبين بفك أسر قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

واختتمت مراسم العزاء بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

ويذكر أن المناضل آرام كري سبي فقد حياته إثر نوبة قلبية تعرض لها وارتقى على إثرها إلى مرتبة الشهادة وذلك عندما كان يؤدي واجبه الوطني.

 (خ ش/ج)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضلين دمهات وسيابند

editor
http://bit.ly/2mRGsBH

ديرك – قدم المئات من أهالي ديرك وكركي لكي وإيزديي مخيم نوروز واجب العزاء لذوي المناضلين من وحدات حماية الشعب في قرية سيكرا التابعة لمنطقة كوجرات.

ووسط الشعارات والهتافات التي تحي المناضلين، توافد المئات من أهالي ديرك وكركي لكي وأهالي مخيم نوروز والمئات من مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة، حاملين صور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وأعلام والرموز الكردية إلى خيمة العزاء المنصوبة في قرية سيكرا في منطقة كوجرات لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيدين سيابند أنكيزك الاسم الحقيقي أوندر أوزل الذي استشهد في حملة غضب الفرات, والشهيد دمهات كوجر الاسم الحقيقي محمد سعيد الذي استشهد في منطقة الشدادي.

وفي بداية المراسم وقف الحضور دقيقة صمت وبعدها ألقت القيادية في وحدات حماية الشعب والمرأة جيندا آمارا كلمة قالت فيها “أين كان البيشمركة عندما تعرضت شنكال لهجمات الإرهابيين, يوجد في صفوف البيشمركة مقاتلين ذوي نخوة وهم الآن في سجون الدولة التركية عندما رفضوا محاربة الكرد في شنكال “, وتابعت “لا نريد الاقتتال الكردي وسنقاوم الخيانة فلا فرق بين كردي وآخر مهما اختلف الفكر”.

ثم تحدث الإداري في مجلس عوائل الشهداء حسن عبيد الذي توجه بالعزاء لذوي الشهداء وقال “هؤلاء المناضلين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم وضحوا بحياتهم وشبابهم في سبيل الدفاع عن وطنهم”, وتابع أيضاً “ندائنا لكافة الكرد متابعة نهج الشهداء وإبداء المقاومة العظيمة, الشعب الكردي بات اليوم يملك قوة كبيرة ويستطيع الدفاع عن نفسه في شنكال”.

وباسم مجلس الإيزديين في مخيم نوروز تحدث قاسم شنكالي الذي استهل حديثه بالمثل القائل “اكفني شر أصدقائي وأنا كفيل بأعدائي”, وأضاف “اليوم في الشرق الأسط أولادنا الذين تلقوا دروس وفلسفة وفكر القائد أوجلان بدأوا يحملون السلاح ويدافعون عن قضيتهم ويقاومون الخيانة, المجزرة التي تعرضنا لها في 2014 بيد السعودية وقطر وبعض الأطراف الكردية لا زالت قائمة بحق الشعب الإيزيدي”.

وثم تحدث شقيق الشهيد دمهات قائلاً “لن نتخلى عن نهج شقيقنا الشهيد وسنرفع وتيرة النضال إلى أن نحقق النصر لشعبنا”.

وتستمر مراسم العزاء يوماً كاملاً.

(كروب/ك)

ANHA

 

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضلين دمهات وسيابند

editor
http://bit.ly/2mRGsBH

ديرك – قدم المئات من أهالي ديرك وكركي لكي وإيزديي مخيم نوروز واجب العزاء لذوي المناضلين من وحدات حماية الشعب في قرية سيكرا التابعة لمنطقة كوجرات.

ووسط الشعارات والهتافات التي تحي المناضلين، توافد المئات من أهالي ديرك وكركي لكي وأهالي مخيم نوروز والمئات من مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة، حاملين صور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وأعلام والرموز الكردية إلى خيمة العزاء المنصوبة في قرية سيكرا في منطقة كوجرات لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيدين سيابند أنكيزك الاسم الحقيقي أوندر أوزل الذي استشهد في حملة غضب الفرات, والشهيد دمهات كوجر الاسم الحقيقي محمد سعيد الذي استشهد في منطقة الشدادي.

وفي بداية المراسم وقف الحضور دقيقة صمت وبعدها ألقت القيادية في وحدات حماية الشعب والمرأة جيندا آمارا كلمة قالت فيها “أين كان البيشمركة عندما تعرضت شنكال لهجمات الإرهابيين, يوجد في صفوف البيشمركة مقاتلين ذوي نخوة وهم الآن في سجون الدولة التركية عندما رفضوا محاربة الكرد في شنكال “, وتابعت “لا نريد الاقتتال الكردي وسنقاوم الخيانة فلا فرق بين كردي وآخر مهما اختلف الفكر”.

ثم تحدث الإداري في مجلس عوائل الشهداء حسن عبيد الذي توجه بالعزاء لذوي الشهداء وقال “هؤلاء المناضلين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم وضحوا بحياتهم وشبابهم في سبيل الدفاع عن وطنهم”, وتابع أيضاً “ندائنا لكافة الكرد متابعة نهج الشهداء وإبداء المقاومة العظيمة, الشعب الكردي بات اليوم يملك قوة كبيرة ويستطيع الدفاع عن نفسه في شنكال”.

وباسم مجلس الإيزديين في مخيم نوروز تحدث قاسم شنكالي الذي استهل حديثه بالمثل القائل “اكفني شر أصدقائي وأنا كفيل بأعدائي”, وأضاف “اليوم في الشرق الأسط أولادنا الذين تلقوا دروس وفلسفة وفكر القائد أوجلان بدأوا يحملون السلاح ويدافعون عن قضيتهم ويقاومون الخيانة, المجزرة التي تعرضنا لها في 2014 بيد السعودية وقطر وبعض الأطراف الكردية لا زالت قائمة بحق الشعب الإيزيدي”.

وثم تحدث شقيق الشهيد دمهات قائلاً “لن نتخلى عن نهج شقيقنا الشهيد وسنرفع وتيرة النضال إلى أن نحقق النصر لشعبنا”.

وتستمر مراسم العزاء يوماً كاملاً.

(كروب/ك)

ANHA

 

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل جوان

editor
http://ift.tt/2llmjTp

كوباني- قدم المئات من أهالي مقاطعة كوباني واجب العزاء لذوي المناضل جوان كنو والذي فقد حياته في الـ 12 من شهر شباط الجاري بريف مدينة منبج أثناء تصديه لهجمات مرتزقة داعش.

وتوافد صباح اليوم المئات من أهالي مقاطعة كوباني وأعضاء المؤسسات المدنية وهيئات الإدارة الذاتية بجانب أعضاء من مؤسسة عوائل الشهداء إلى خيمة عزاء المناضل في قوات الحماية الذاتية جوان كنو، التي نصبت أمام منزله الكائن بالقرب من ساحة الحرية وسط المدينة، والذي فقد حياته في الـ12 من شهر شباط الجاري خلال عملية تصدي لهجمات المجموعات المرتزقة في ريف مدينة منبج.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعدها القيادي في قوات الحماية الذاتية خبات خليل كلمة أشار فيها إلى الدور الكبير الذي يبديه مقاتلو الحماية الذاتية في حفظ الأمن داخل المدن والوقوف مع مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في تحرير مناطق الشمال السوري من دنس المرتزقة.

ومن جهتها تحدثت عضوة مؤسسة عوائل الشهداء بيرفان حج كنو في المراسيم وثمنت على دور الشهداء قائلة: “الشهداء هم أساس الحياة الحرة التي يعيشها الشعب وسيعيشونها في المستقبل، ولكن هذا الشيء يكمن عندما نسير على خطى الشهداء، فهم ضحوا بأغلى ما يملكون لتأمين الحماية لنا، وعلينا أن نعمل لخدمة الشعب أيضاً لنكون بذلك نفذنا مطالب شهدائنا”.

كما وتحدث والد المناضل جوان كنو، عبدالوهاب كنو والذي رحب بدوره بالمعزين وعبر عن فرحه بوقوف الأهالي في كوباني إلى جنبه وقال “المناضل جوان فقد حياته خدمة لشعبه، وأنا فخور بذلك”.

وانتهت مراسم العزاء بإطلاق المعزين الشعارات التي تحيي المناضلين وقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

( ز س – آ د/ د)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل جوان

editor
http://ift.tt/2llmjTp

كوباني- قدم المئات من أهالي مقاطعة كوباني واجب العزاء لذوي المناضل جوان كنو والذي فقد حياته في الـ 12 من شهر شباط الجاري بريف مدينة منبج أثناء تصديه لهجمات مرتزقة داعش.

وتوافد صباح اليوم المئات من أهالي مقاطعة كوباني وأعضاء المؤسسات المدنية وهيئات الإدارة الذاتية بجانب أعضاء من مؤسسة عوائل الشهداء إلى خيمة عزاء المناضل في قوات الحماية الذاتية جوان كنو، التي نصبت أمام منزله الكائن بالقرب من ساحة الحرية وسط المدينة، والذي فقد حياته في الـ12 من شهر شباط الجاري خلال عملية تصدي لهجمات المجموعات المرتزقة في ريف مدينة منبج.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعدها القيادي في قوات الحماية الذاتية خبات خليل كلمة أشار فيها إلى الدور الكبير الذي يبديه مقاتلو الحماية الذاتية في حفظ الأمن داخل المدن والوقوف مع مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في تحرير مناطق الشمال السوري من دنس المرتزقة.

ومن جهتها تحدثت عضوة مؤسسة عوائل الشهداء بيرفان حج كنو في المراسيم وثمنت على دور الشهداء قائلة: “الشهداء هم أساس الحياة الحرة التي يعيشها الشعب وسيعيشونها في المستقبل، ولكن هذا الشيء يكمن عندما نسير على خطى الشهداء، فهم ضحوا بأغلى ما يملكون لتأمين الحماية لنا، وعلينا أن نعمل لخدمة الشعب أيضاً لنكون بذلك نفذنا مطالب شهدائنا”.

كما وتحدث والد المناضل جوان كنو، عبدالوهاب كنو والذي رحب بدوره بالمعزين وعبر عن فرحه بوقوف الأهالي في كوباني إلى جنبه وقال “المناضل جوان فقد حياته خدمة لشعبه، وأنا فخور بذلك”.

وانتهت مراسم العزاء بإطلاق المعزين الشعارات التي تحيي المناضلين وقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

( ز س – آ د/ د)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي

editor
http://bit.ly/2lEabu6

درباسية- قدم المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة  واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي الذي فقد حياته في حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة.

وتوافد المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ـ إلى خيمة العزاء المناضل أحمد الشرابي المنصوبة في الحي الشرقي بالمدينة، لتقديم واجب العزاء لذويه، حيث نظمت مراسم داخل الخيمة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، وبعدها ألقي العديد من الكلمات، حيث ألقى باسم هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة الرئيس المشترك للهيئة عبد الأحد كورية كلمة استنكر في بدايتها المؤامرة الدولية التي طالت قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، منوهاً أن هذه المؤامرة استهدفت جميع شعوب شرق الأوسط.

وبدوره أشار عضو لجنة العلاقات العامة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة فايز عمر إلى الروح القوية التي كان يتحلى بها المناضل أحمد ، ونضاله الكبير في حملة تحرير الرقة التي كانت من أهدافه الأساسية.

كما ألقيت كلمات أخرى باسم مجلس عوائل الشهداء من قبل سمر عبدالله ، باسم خط شهيد عدالة مظلوم أحمد وباسم خط شهيد حميد عدالة مستو، الذين عاهدوا بدورهم السير على درب المناضلين حتى تحقيق هدفهم وتحرير كافة مناطق شمال سوريا.

هذا ولا تزال فعاليات العزاء المستمرة بإلقاء الكلمات.

(آ إ/ آ)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي

editor
http://bit.ly/2lEabu6

درباسية- قدم المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة  واجب العزاء لذوي المناضل أحمد الشرابي الذي فقد حياته في حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة.

وتوافد المئات من أهالي منطقة درباسية ووفد من هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ـ إلى خيمة العزاء المناضل أحمد الشرابي المنصوبة في الحي الشرقي بالمدينة، لتقديم واجب العزاء لذويه، حيث نظمت مراسم داخل الخيمة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، وبعدها ألقي العديد من الكلمات، حيث ألقى باسم هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة الرئيس المشترك للهيئة عبد الأحد كورية كلمة استنكر في بدايتها المؤامرة الدولية التي طالت قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، منوهاً أن هذه المؤامرة استهدفت جميع شعوب شرق الأوسط.

وبدوره أشار عضو لجنة العلاقات العامة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة فايز عمر إلى الروح القوية التي كان يتحلى بها المناضل أحمد ، ونضاله الكبير في حملة تحرير الرقة التي كانت من أهدافه الأساسية.

كما ألقيت كلمات أخرى باسم مجلس عوائل الشهداء من قبل سمر عبدالله ، باسم خط شهيد عدالة مظلوم أحمد وباسم خط شهيد حميد عدالة مستو، الذين عاهدوا بدورهم السير على درب المناضلين حتى تحقيق هدفهم وتحرير كافة مناطق شمال سوريا.

هذا ولا تزال فعاليات العزاء المستمرة بإلقاء الكلمات.

(آ إ/ آ)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ

editor
http://ift.tt/2i5gvwk

كوباني- قدمت مؤسسة عوائل الشهداء وأعضاء هيئات ومؤسسات الإدارة الذاتية في مقاطعة كوباني وإداريين من المجلسين العسكري والمدني لمنبج والعشرات من أهالي مقاطعة كوباني ومدينة منبج العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ.

وتوافد العشرات من أهالي مقاطعة كوباني ومدينة منبج ومؤسسة عوائل الشهداء في المقاطعة صباح هذا اليوم لتقديم واجب العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ في مسقط رأسه في قرية قره موغ الواقعة شرقي مقاطعة كوباني 15 كم حيث نصبت خيمة العزاء.

وزينت خيمة العزاء بصور المناضل شيار وعدد من المناضلين والمناضلات وصور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعدها القائد العام لمجلس منبج العسكري عدنان أبو أمجد كلمة، أشار فيها إلى الدور الكبير للمناضل شيار قره موغ وبطولته في عمليات التحرير الأخيرة لمدن منبج والشدادي والعشرات من القرى، بالإضافة إلى عملية تحرير سد تشرين.

وأكد أبو أمجد أنه بفضل دماء المناضلين في وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية أثبت للعالم أجمع انهم القوة القادرة للتصدي لأعنف الهجمات وحققوا هذه الانتصارات على المرتزقة والمجموعات الإرهابية التي تحاول تفكيك نسيج المنطقة برعاية تركية.

بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات من قبل الرئيس المشرك لمجلس منبج المدني، وإدارة الهلال الأحمر الكردي في كوباني، وعائلة المناضل شيار قره موغ، وعزت الكلمات ذوي المناضلين وكافة شعوب المنطقة وروج آفا، وشددوا على ضرورة تكاتف كافة شعوب المنطقة والسير على نهج المناضلين للحفاظ على المكتسبات التي حصل عليها شعوب المنطقة بفضل دماء المناضلين وخلق مجتمع حر قائم على مبدأ التعايش المشترك وأخوة الشعوب.

وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات أطلقت الشعارات من قبل الحضور والتي حييت المناضلين وقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

يذكر أن المناضل شيار قره موغ فقد حياته قبل أيام في المرحلة الثانية من حملة غضب الفرات، وشيع جثمانه يوم أمس مع أثنين من المناضلين وهما روزا أفيستا، وجمعة جودي إلى مقبرة الشهيدة دجلة.

( ز س/ه)

ANHA

source: ANHA

Read more

المئات يقدمون واجب العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ

editor
http://ift.tt/2i5gvwk

كوباني- قدمت مؤسسة عوائل الشهداء وأعضاء هيئات ومؤسسات الإدارة الذاتية في مقاطعة كوباني وإداريين من المجلسين العسكري والمدني لمنبج والعشرات من أهالي مقاطعة كوباني ومدينة منبج العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ.

وتوافد العشرات من أهالي مقاطعة كوباني ومدينة منبج ومؤسسة عوائل الشهداء في المقاطعة صباح هذا اليوم لتقديم واجب العزاء لذوي المناضل شيار قره موغ في مسقط رأسه في قرية قره موغ الواقعة شرقي مقاطعة كوباني 15 كم حيث نصبت خيمة العزاء.

وزينت خيمة العزاء بصور المناضل شيار وعدد من المناضلين والمناضلات وصور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعدها القائد العام لمجلس منبج العسكري عدنان أبو أمجد كلمة، أشار فيها إلى الدور الكبير للمناضل شيار قره موغ وبطولته في عمليات التحرير الأخيرة لمدن منبج والشدادي والعشرات من القرى، بالإضافة إلى عملية تحرير سد تشرين.

وأكد أبو أمجد أنه بفضل دماء المناضلين في وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية أثبت للعالم أجمع انهم القوة القادرة للتصدي لأعنف الهجمات وحققوا هذه الانتصارات على المرتزقة والمجموعات الإرهابية التي تحاول تفكيك نسيج المنطقة برعاية تركية.

بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات من قبل الرئيس المشرك لمجلس منبج المدني، وإدارة الهلال الأحمر الكردي في كوباني، وعائلة المناضل شيار قره موغ، وعزت الكلمات ذوي المناضلين وكافة شعوب المنطقة وروج آفا، وشددوا على ضرورة تكاتف كافة شعوب المنطقة والسير على نهج المناضلين للحفاظ على المكتسبات التي حصل عليها شعوب المنطقة بفضل دماء المناضلين وخلق مجتمع حر قائم على مبدأ التعايش المشترك وأخوة الشعوب.

وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات أطلقت الشعارات من قبل الحضور والتي حييت المناضلين وقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

يذكر أن المناضل شيار قره موغ فقد حياته قبل أيام في المرحلة الثانية من حملة غضب الفرات، وشيع جثمانه يوم أمس مع أثنين من المناضلين وهما روزا أفيستا، وجمعة جودي إلى مقبرة الشهيدة دجلة.

( ز س/ه)

ANHA

source: ANHA

Read more